HomeRegisterLog in

Share | 
 

 سولاف فواخرجى : لا أقبل أن أكون سنيدة لـ تامر حسني

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
M!DO
Admin
Admin


نقاط : 1633
تاريخ التسجيل : 2009-12-09
العمر : 24

PostSubject: سولاف فواخرجى : لا أقبل أن أكون سنيدة لـ تامر حسني   Fri Dec 11, 2009 1:06 pm


بعد استبعادها من فيلمه الجديد

ردا على سؤال عن حقيقة ما نشر على لسانها مؤخرا إنها تستعد لمشاركة تامر حسنى فيلمه الجديد الذى يدخل به السباق السينمائى فى الموسم الصيفى المقبل به خاصة وإن تامر حسنى نفسه لم يعلق على ما صرحت هى به ولكنه رشح مى عز الدين للعب دور البطولة أمامه.



أكدت الممثلة السورية سولاف فواخرجى إنه تم ترشيحها للبطولة النسائية فى فيلم تامر حسنى الجديد, إلا إن القائمين على الفيلم اندهشوا من مطالبها, مشيرة إلى إن القائمين على الفيلم كانوا يظنون إنها سوف تطير فرحا لمجرد اختيارها للوقوف أمام تامر حسنى.


قالت فواخرى لـ "الفن أونلاين": أعتقد إنه من حقى أن تكون لى طلباتى -ولا أقول شروط- قبل بدأ التصوير ولكن يبدو أن القائمين على الفيلم ظنوا إننى سوف أوافق على كل طلباتهم وأذهب فى ميعاد التصوير الذى سيحددونه لى ودون أن أتناقش فى أية تفاصيل خاصة بى وبالفيلم, ويكفينى فخرا إننى سأعمل فى فيلم واحد مع نجم الجيل تامر حسنى ومن ثم كان يجب إلا أنام الليل لمجرد سماعى لاسمه واختيارهم لى لكى أمثل أمامه.



مجرد سنيدة



عن الشروط التى وضعتها واسبعدتها الشركة المنتجة من أجلها تقول: لم أضع أية شروط فقط مجموعة من الطلبات المنطقية جدا التى تطلبها أى فنانه تحترم نفسها وجمهورها فأنا أرى أن أى فنانه توافق على القيام ببطولة أى عمل دون أن تكون مقتنعة بالدور الذى ستقدمه لمجرد إنها ستعمل مع ممثل مشهور ومن ثم فلامانع لديها أن تكون مجرد سنيدة فهى تخطىء فى حق نفسها وحق الجمهور الذى ساندها ووقف إلى جانبها.



خطأ فادح



تواصل فواخرجى: لهذا حينما وجدت المخرج وائل إحسان يتصل بى ويبلغنى بترشيحه لى للعمل مع تامر حسنى أبديت موافقتى المبدئية على أن تكون موافقتى النهائية بعد الاتفاق على عدة نقاط أولها ألا يتم حذف أى مشهد من المشاهد التى سوف أقوم بتصويرها طالما إنها مكتوبة من البداية فى السيناريو ..

وثانيها أن يتم وضع اسمى على الأفيشات بشكل جيد ومحترم..

وثالثها وأهمها أن اقرأ السيناريو كاملا واقتنع بالشخصية التى سوف أقدمها.ز

تتساءل هل ارتكبت خطأ فادح لهذه الدرجة لكونى تجرأت وطالبت بهذا؟ أترك الإجابه لكم.



موسم 2010



من ناحية أخرى يقوم تامر حسنى هذه الأيام بعقد جلسات عمل مكثفة مع منج الفيلم والمخرج وائل إحسان للإنتهاء من وضع كافة التفاصيل الخاصة بالفيلم ليبدأ تصويره مطلع العام الجديد 2010 بعد إنتهاء تامر من إحياء حفلات الكريسماس ورأس السنة لرغبته فى عرض الفيلم فى مطلع السباق الصيفى فى نفس توقيت عرض فيلمه السابق "عمر وسلمى 2" والذى شاركته البطولة أيضا مى عز الدين وتجاوزت إيراداته حاجز الـ 20 مليون جنيه.
Back to top Go down
http://thetayeb.goodbb.net
 
سولاف فواخرجى : لا أقبل أن أكون سنيدة لـ تامر حسني
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
منتديات الطيب :: اغاني - طرب - فن - اخبار فنية - مسلسلات- صور :: اخبار الفن والفنانين-
Jump to: