HomeRegisterLog in

Share | 
 

 عبد الملك : ليس لي ذنب في مشكلة حرس الحدود و الزمالك

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
M!DO
Admin
Admin
avatar

نقاط : 1633
تاريخ التسجيل : 2009-12-09
العمر : 24

PostSubject: عبد الملك : ليس لي ذنب في مشكلة حرس الحدود و الزمالك   Fri Dec 11, 2009 1:15 pm


اكد احمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود انه ليس له اى ذنب في المشكلة التي حدثت بين فريقه ونادي الزمالك، موضحا انه نفذ العقوبة التي تم اصدارها من اتحاد الكرة بايقافه مباراة واحدة.

واضاف انه لم يخرج عن النص مع الحكم سمير عثمان وكل ما حدث انه بعد انتهاء المباراة توجه اليه وسلم عليه، وقال له برافو ياكابتن فاعتبرها سمير عثمان تصرفا غير لائق واشهر له الكارت الاحمر، واكد انه لم يتفوه بأي لفظ خارج.

وفي رده على سؤال حول انه لاعب مثير للمشاكل داخل الملعب، دافع عبد الملك عن نفسه قائلا اذا كنت مثيرا للمشاكل لتعرضت للطرد في كل مباراة العبها وانا اشارك مع الحرس بانتظام ووقائع الطرد التي اتعرض لها تكون بسبب اندفاعي في إحدي اللعبات بحماس زائد تؤدي الي تعرضي للانذار أو الطرد وأي لاعب معرض لهذا.

وعن سبب انفعاله الشديد في الملعب قال في حوار مع "صحيفة الجمهورية" بصراحة انا لااستطيع ان ألعب الا وانا منفعل ومتحمس وفي قمة تركيزي وهذه هي طبيعتي في الملعب واكون في افضل حالتي وانا هكذا، وخارج الملعب فانا عكس هذا تماما فانا هاديء جدا لكن ولا اعلم ماذا يحدث لي دخل الملعب ولكن في جميع الاحوال هذه العصبية التي تظهر علي لا انقلها الي تصرفاتي مع اللاعبين المنافسين واحتفظ بها لنفسي.

وأشار عبد الملك الى ان الاحتكاكات القوية في الملعب والتعرض للضرب احد اسس لعبة كرة القدم وهذا طبيعي واعتد عليه، لكنه قال ان قرار الحكام هو ما يثيرني دائما حيث ان القرار يكون غير مناسب لما اتعرض اليه من ضرب لذلك اعترض احيانا وتزداد العصبية لكني لم اتطاول علي أي حكم منذ ان لعب كرة القدم واحتفظ بغضبي لنفسي.

وحول جلوسه احتياطيا فى المنتخب قال لاعب الحرس "المهم ان أؤدي دوري بنجاح في الفترة التي اشارك فيها وخلال مشاركاتي مع المنتخب كبديل نجحت في اثبات وجودي وان اقوم بالدور المطلوب مني وهذا هو المهم.

وعن الاختلاف بين اللعب لفريق مثل الحرس واللعب لفرق ذات شعبية كبيرة كالاهلي والزمالك، اكد عبد الملك ان العنصر الجماهيري هو المختلف فقط ولكن الحرس نجح في خطف الاضواء من الجميع بعد ان قدم مستوي مميزاً ونافس بقوة علي بطولة الدوري وحصل علي بطولة الكأس وفاز بكأس السوبر وكان للفريق بصمة قوية في بطولة الكونفيدرالية، كما اصبح الان لحرس الحدود شعبية مثل اندية القمة بفضل مستوي لاعبيه والنتائج التي نحققها.

وارجع عبد الملك تراجع مستوى الحرس هذا الموسم الى ان ضغط المواسم وتلاحم البطولات منذ ثلاث سنوات اثر بالطبع علي المستوي العام للجميع خاصة ان الحرس يمتلك اربعة لاعبين دوليين يمثلون القوام الاساسي للفريق وتعدد مشاركتهم في المباريات كان له تأثير علي مستوانا الفني، وأوضح ان الحرس لم تتراجع نتائجة الا في ظروف الغيابات التي يشهدها الفريق أما في اكتمال الصفوف فنحن نحقق نتائج جيدة وسندخل المنافسة بقوة في الفترة القادمة.

وعن فرص المنتخب المصري للفوز ببطولة كأس الامم، قال "نحن منتخب كبير ونلعب للفوز بالبطولة وهذا هو هدفنا وأري ان منتخبنا الوطني افضل منتخبات القارة وقادرون علي الفوز باللقب".
Back to top Go down
http://thetayeb.goodbb.net
 
عبد الملك : ليس لي ذنب في مشكلة حرس الحدود و الزمالك
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
منتديات الطيب :: قسم الالعاب الرياضيه :: اخبار كره القدم المصريه و العربيه-
Jump to: