HomeRegisterLog in

Share | 
 

 الاسماعيلي يواجه بطل كينيا .. و الأهلي يتجنب الدور التمهيدى

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
M!DO
Admin
Admin
avatar

نقاط : 1633
تاريخ التسجيل : 2009-12-09
العمر : 24

PostSubject: الاسماعيلي يواجه بطل كينيا .. و الأهلي يتجنب الدور التمهيدى   Thu Dec 10, 2009 1:46 pm


مواجهات سهلة للاندية المصرية ببطولات افريقيا

اوقعت قرعة دوري ابطال افريقيا لعام 2010 الاسماعيلي في مواجهة سوفاباكا الكيني في دور الـ64 للبطولة، فيما سينتظر ممثل مصر الثاني النادي الأهلي في دور الـ32 الفائز من جانرز بطل زيمبابوي ومافونزو بطل زانزبار.

وفي حال اجتياز الدراويش هذا الدور سيتقابلون في دور الـ32 مع المتأهل من مواجهتي تامبونيز بطل جزر رينيون واجيسايا بطل مدغشقر علي ان تكون مباراة الذهاب في الاسماعيلية احد ايام 19 او 20 او 21 مارس فيما ستكون مباراة الاياب خارج مصر احد ايام 2 او 3 او 4 ابريل.

وإذا تمكن الاسماعيلي من تخطي هذين الدورين بنجاح، سيكون في انتظاره المتأهل من الثلاثي افريكا سبورت بطل كوت ديفوار وبطل بنين والهلال السوداني.

وسيلتقي افريكا سبورتا اولا مع بطل بنين في دور الـ64 وسيتأهل الفائز منهما لملاقاة الهلال في دور الـ32.

أما الأهلي، فكان ضمن الفرق التي جنبتها القرعة خوض دور الـ64 مع كل من مازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية والفائز بلقب أخر نسخة للبطولة، والهلال السوداني واسيك ميموزا بطل كوت ديفوار وهارتلاند بطل نيجيريا وديناموز بطل زيمبابوي.

وسيلعب الاهلي في دور الـ32 امام الفائز من جانرز بطل زيمبابوي ومافونزو بطل زانزيبار علي ان تكون مباراة الذهاب خارج مصر احد ايام 19 او 20 او 21 مارس فيما ستكون مباراة الإياب في القاهرة احد ايام 2 او 3 او 4 ابريل.

وفي حال تمكن الاهلى من الصعود الي دور الـ16 فسيتقابل مع المتأهل من رباعي تيمبتي موكاف بطل افريقيا الوسطي والاتحاد الليبي، وبلانتاس مانسوا بطل غينيا بيساو والدفاع الحسني الجديدي المغربي.

اما قرعة البطولة الكونفيدرالية الإفريقية لعام 2010 اوقعت فريق بتروجيت في مواجهة فريق ميمبيني بطل زانزبار في دور الـ64 للبطولة، فيما سينتظر حرس الحدود في دور الـ32 المتأهل من مواجهتي ليوباردز بطل كينيا والدراجون بطل غينيا الاستوائية.

وسيلعب بتروجيت مباراة الذهاب خارج ارضه احد ايام 12 او 13 او 14 فبراير القادم علي ان تكون مباراة الاياب في السويس احد ايام 26 او 27 او 28 من الشهر ذاته.

وفي حال تمكن بتروجيت من التأهل الي دور الـ32، سيلعب مع المتأهل من مواجهتي فيلا الاوغندي والخرطوم السوداني، وسيكون في طريق بتروجيت في دور الـ16 كل من الصفاقسي التونسي او اهلي طرابلس الليبي.

أما حرس الحدود فجنبته القرعة خوض دور الـ64 مع كل من اول اغسطس الانجولي والقطن الكاميروني واف سي 105 بطل الجابون والجيش الملكي المغربي وستاد مالي بطل مالي وانيمبا بطل نيجيريا وايه اس في كلوب بطل الكونجو الديمقراطية وويانج افريكانز بطل تنزانيا والنجم الساحلي والصفاقسي التونسيين وزيسكو بطل زامبيا.

وسينتظر الحرس في دور الـ32 المتأهل من مواجهتي ليوباردز بطل كينيا والدراجون بطل غينيا الاستوائية حيث ستكون مباراة الذهاب خارج مصر احد ايام 19 او 20 او 21 مارس فيما ستكون مباراة الإياب في الإسكندرية احد ايام 2 او 3 او 4 ابريل.

ويعتبر طريق الحرس في دور الـ16 اقل خطورة من طريق بتروجيت حيث سيكون الفريق السكندري في مواجهة احد الثلاثي زيسكو التنزاني او لينسنز بطل زيمبابوي او اديما بطل مدغشقر.
Back to top Go down
http://thetayeb.goodbb.net
 
الاسماعيلي يواجه بطل كينيا .. و الأهلي يتجنب الدور التمهيدى
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
منتديات الطيب :: قسم الالعاب الرياضيه :: اخبار كره القدم المصريه و العربيه-
Jump to: