HomeRegisterLog in

Share | 
 

 أهلي دبي سقط أمام أوكلاند و ودع كأس العالم للأندية مبكرا

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
M!DO
Admin
Admin


نقاط : 1633
تاريخ التسجيل : 2009-12-09
العمر : 24

PostSubject: أهلي دبي سقط أمام أوكلاند و ودع كأس العالم للأندية مبكرا   Thu Dec 10, 2009 1:51 pm


سقط فريق أهلي دبي الإماراتي في اختباره العالمي الأول وخسر أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي صفر/2 الأربعاء في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم السادسة للأندية والتي يستضيفها الأهلي،وخرج الأهلي مبكرا من البطولة ليحتل المركز السابع تاركا الفرصة أمام أوكلاند بطل اتحاد أوقيانوسية للتقدم إلى الأدوار التالية حيث يلتقي الفريق مع أطلنطي المكسيكي يوم السبت المقبل على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في البطولة.

ولم يقدم الأهلي العرض المنتظر منه حيث بدا متأثرا بغياب العديد من عناصره الأساسية كما ظهرت عليه الرهبة في أول مشاركة له بالبطولة فافتقد الدقة في إنهاء الهجمات ووقع مدافعوه في عدد من الأخطاء القاتلة في غياب النجم الكبير محمد قاسم.

وتقدم أوكلاند بهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق لاعبه الأيرلندي الشمالي آدم ديكنسون وعزز الفريق تقدمه في الشوط الثاني بهدف ثان سجله تشاد كومبيس في الدقيقة 67 .

وقدم الفريقان عرضا متوسط المستوى في الشوط الأول حيث سيطرت الرهبة على الفريقين كما تأثر أهلي دبي بغياب العديد من عناصره الأساسية بسبب الإصابات ففشل في ترجمة الفرص التي سنحت له أمام مرمى أوكلاند.

في المقابل اعتمد أوكلاند على الكثافة العددية أمام مرماه والهجوم المرتد السريع لكنه لم يسفر عن شيء أيضا في ظل صلابة الدفاع الإمارتي وتألق حارس مرماه يوسف عبد الله
.
Back to top Go down
http://thetayeb.goodbb.net
 
أهلي دبي سقط أمام أوكلاند و ودع كأس العالم للأندية مبكرا
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
منتديات الطيب :: قسم الالعاب الرياضيه :: اخبار كره القدم المصريه و العربيه-
Jump to: