HomeRegisterLog in

Share | 
 

 رامز جلال : النقاد ظلموني و الناس نصفوني

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
M!DO
Admin
Admin


نقاط : 1633
تاريخ التسجيل : 2009-12-09
العمر : 24

PostSubject: رامز جلال : النقاد ظلموني و الناس نصفوني   Mon Dec 14, 2009 12:26 pm



[b][b]نفى رامز جلال أن يكون فيلمه الأخير "حد سامع حاجة" مقتبس من قصة أجنبية، وتحدث عن وعن عودة الفنان القدير "محيي إسماعيل" للسينما بعد انقطاع عام عن التمثيل، وكشف إنه سوف يبدأ تصوير الجزء الثاني لبرنامجه "رامز حول العالم" مع تليفزيون الحياة قريبا, أكد رامز جلال في حوار خاص مع مقدمة البرنامج "لبنى عسل" فى برنامج "الحياة اليوم"رفضه ان يظل حبيس الأدوار الكوميدية وإنه يتطلع لتنويع أدواره السينمائية.

حد سامع حاجة
تحدث رامز فى البداية عن فيلمه "حد سامع حاجة" الذي يعرض حالياً في دور السينما وقال: الفيلم تدور قصته حول الصراع بين الخير والشر وهى قصة جديدة ومختلفة وفكرته غير مسبوقة في السينما المصرية، حيث تدور حول شخص يعيش طول الفيلم بشخصية شخص أخر وفي نهاية الأحداث يكتشف المشاهد أنه يرى شخصا أخر مختلف عن بطل الفيلم.
نفى رامز أن يكون فيلمه مقتبس من قصة أجنبية وقال: الفيلم قد يكون متشابها مع قصة فيلم أجنبي ولكنه غير مقتبس لأنه من الطبيعي أن نقول أن هناك شبه بين هذا الفيلم والفيلم الأمريكي مثلاً لكنه بدون قصد وبدون سرقة وقد يكون هناك مشهد متشابه وليس الفيلم كله، والنقاد قالوا إن القصة غير مسبوقة على السينما المصرية.

حول هجوم النقاد على رامز بإنه لا يصلح في الشخصيات الجادة وبأنه ممثل كوميدي فقط، قال: أرفض أن أظل حبيس الأدوار الكوميدية رغم عشقي للكوميديا ولكن بطلب من الجمهور نفسه أن أنوع من أدواري وألا أظل كوميديانا طول الوقت فوجدت أن هذا الفيلم سوف يكون مختلف عن رامز الذي يعرفه الناس.

أضاف: الفيلم يحقق إيرادات ممتازة رغم أنه يعرض مع أفلام جامدة جداً وأنا ليس من طموحي أن يحقق الفيلم إيرادات خيالية لأن التدرج في كل شيء مطلوب ويكفي أن الناس أعجبوا به وشاهدوه رغم تخوفنا من حالة أنفلونزا الخنازير إلا أنه لم يتأثر والسينما كانت ممتلئة بالمشاهدين.
النقاد ظلموني
أكد رامز أنه دائماً على يقين بأن إرضاء كل الناس مستحيل وقال: لا يستطيع أحد مهما فعل أن يرضي كل الناس طوال الوقت، ومن الصعب أيضا أن أحوز على إعجاب كل النقاد، ولكني أشعر بالظلم من النقاد الذين ظلموني كثيرا وكتبوا عني أني مسيطر على أبطال فيلم "حد سامع حاجة" وإنني البطل الأوحد في الفيلم، رغم إنني أرى أن بطل الفيلم هو الممثل القدير "محيي إسماعيل" وأيضاً ماجد الكدواني وإدوارد فأدوارهم رئيسية ولم أطغ بدوري على أحد منهم.
حول الشائعات التي تطارده يقول: لم أرد على الشائعات لأن الله يظهر الأكاذيب مثل موضوع جنوب أفريقيا حينما قالوا إننى اصطحبت بنات فى غرفتى والحمد لله ربنا أظهر الحقيقة.
حول العالم

وكشف رامز أنه يعد مع تليفزيون الحياة لجزء ثاني من برنامجه "رامز حول العالم" حتى يعرض في رمضان القادم، وقال رامز: البرنامج مرهق جداً وتعرضت لمخاطر كثيرة خاصة في تايلاند حيث كنت في مركب في النهر وانقلب بي وبالكاميرا عند الشلال واصطدمت بصخرة وأصبت في قدمي ولهذا حرق الشريط بالكامل ولم تظهر هذه الحلقة .

حول ما إذا كان يأمل في تقديم فيلم حول مغامراته حول العالم، يؤكد: الموضوع سيكون مكلفا جداً ويحتاج لإنتاج ضخم، مشيرا إلى أن تليفزيون الحياة قدم برنامجا غير مسبوق وزرنا خمسة بلاد، والإنتاج كان على أعلى مستوى.
عن أكثر الحلقات التي استمتع بها في البرنامج يضيف: حلقة الدكتور زاهي حواس فهو رجل يعمل في صمت وبيده واستمتعت جداً بلقائي معه.
[/b]
[/b]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Back to top Go down
http://thetayeb.goodbb.net
 
رامز جلال : النقاد ظلموني و الناس نصفوني
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
منتديات الطيب :: اغاني - طرب - فن - اخبار فنية - مسلسلات- صور :: اخبار الفن والفنانين-
Jump to: